كيفية طلب كارت فيزا بايسيرا وكيفية شحن وترقية الحساب عبر السكايب.

الأحد، 28 أكتوبر 2018

كيفية طلب كارت فيزا بايسيرا وكيفية شحن وترقية الحساب عبر السكايب.

هاته التدوينة الجديدة ستكون تتمة للتدوينة التي كانت قبلها حول موضوع (كيفية فتح وتفعيل وشحن حساب بايسيرا 2019) حيث وبعد أن قمنا بفتح حساب في البايسيرا وقمنا بإرسال الوثائق المطلوبة من أجل تفعيل والحساب والتحقق من هوية صاحب الحساب..وبعد أن تمت عملية مراجعة الحساب والتثبت من هوية صاحبه تم تفعيله بنجاح (العملية تستغرق من 15 دقيقة إلى 4 ساعات في أوقات العمل).
طلب فيزا كارد بايسيرا

الآن يمكنك استعمال الحساب بشكل عادي في إرسال واستقبال الأموال والدفع والشراء عبر الانترنت وتفعيل البايبال وغيرها (طبعا يجب أن يحتوي حسابك على رصيد بالأورو) اطلع على هذا الموضوع إذا كنت تريد شحن حسابك ولا تعرف كيف أو من أين (خدمات أليزيا: شحن حسابات بايسيرا / طلب الفيزا كارد) .. لكن هذا الحساب وفي هذا المستوى له سقف إرسال واستقبال للأموال صغير نوعا ما حيث يقدر ب 900 أورو في الشهر فقط، بحيث لا يمكنك تجاوز هاته القيمة وعليك انتظار الشهر الموالي لاستخدام الحساب من جديد. فإذا كنت ممن يستعملون حساباتهم في تعاملات صغيرة وبمبالغ بسيطة كأصحاب الفريلانس مثلا فيمكنك ترك الحساب كما هو واستخدامه بشكل عادي، أما إن كنت ممن يحتاج الحساب في تعاملات كبيرة وبمالغ مرتفعة تفوق 900 أورو شهريا عليك إذا المرور إلى المرحلة الموالية والارتقاء إلى مستوى أعلى.

ولحل هاته المشكلة وإزالة جميع الحدود والقيود عن حسابنا بحيث يصبح يرسل ويستقبل دون حدود Inlimited وجب علينا ترقية الحساب، وهاته العملية سهلة وبسيطة حيث تتم عبر جدولة موعد مع دعم بايسيرا بحيث تختار الوقت الذي يناسبك (اليوم والساعة) وسيتصلون بك بالفيديو عبر خدمة سكايب من أجل التحقق من جديد بأنك شخص حقيقي وأنك المالك الحقيقي للحساب وذلك عبر أخذ صورة لك وأنك حامل لوثيقة هوية أمام وجهك (سواء بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر أو غيرها) في عملية لا تستغرق أكثر من دقيقتين.. بعدها مبروك عليك حساب غير محدود.

وفي الجزء الثاني من الفيديو سأريكم كيفية التقدم بطلب بطاقة الفيزا كارد من نفس البنك، هاته البطاقة الرائعة والتي تحدثنا عنها سابقا وشرحنا أهم مميزاتها وكذلك عملية فتح ظرف ومراجعة لها..يمكنك الاطلاع عليها من هنا:

عملية طلب البطاقة تتم عبر خطوات سهلة وبسيطة، لكن هناك شرطان أساسيان: أولا يجب أن يحتوي حسابك على الأقل على 10 أورو حيث أن تكلفة البطاقة وثمن إصدارها يقدر ب 3 أورو بالإضافة إلى تكاليف الشحن والإرسال والمقدرة ب 7 أورو.. وثانيا يجب أن يكون لديك عنوان أوروبي ترسل إليه البطاقة، حيث ومنذ مدة توقفوا عن إرسال البطاقات نحو باقي دول العالم عدا الدول الأوروبية.

إذا كنت ترغب في شحن حسابك بايسيرا أو الحصول على بطاقة الفيزا كارد، يمكنك الاستعانة بخدمات أليزيا قسم شحن حسابات بايسيرا / طلب الفيزا كارد حيث سنقوم بكافة بالإجراءات نيابة عنك وإلى غاية توصلك بها.

شاهد الفيديو التالي والذي قمت فيه بتوضيح جميع الخطوات التي تحدثنا عنها سابقا وبالتفصيل.
للتسجيل في بنك بايسيرا -اضغط هنا- :
مشاهدة ممتعة.

هناك 5 تعليقات:

  1. اريد شحن كارت بايسيرا

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا عبر نموذج "اتصل بنا"

      حذف
  2. كم سعر طالب البطاقة

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخي الكريم
    من فضلك اطلب المساعدة انا سجلت في بنك بايسيرا واريدك ان تطلب لي كارت البطاقة الفيزا وتوصيلها لي في الكويت وعلى استعداد التعاون معك والتواصل معك
    ارجو الرد ومساعدتي . شكرا
    الايميل الخاص بي waleed.fahmy77@yahoo.com

    ردحذف
  4. السلام عليكم و رحمة الله
    بكم ثمن الحصول على بطاقة بايسيرا و كيف تصلني إلى البيت و كيف أقوم بشحنها

    ردحذف

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter