أقوى 5 طرق لربح عشرات الدولارات يوميا من الفيسبوك

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

أقوى 5 طرق لربح عشرات الدولارات يوميا من الفيسبوك

نعم صديقي...فالعنوان غير مظلل وهو صحيح تماما 100%، ففيس بوك هو موقع اجتماعي ولكنه أيضا يستخدم في الربح من الانترنت بل إنه يعد من أفضل طرق الربح من الانترنت وهناك الكثير من طرق الربح عن طريقه ولكنها غير معروفة بشكل كبير ولذلك سنقدم لكم في هذه التدوينة شرحا لخمس طرق سهلة وفعالة لربح الكثير من الدولارات يومياً من خلال موقع فيس بوك.
ربح المال من الانترنت

طرقنا اليوم في الربح من الفيس بوك لا تتمثل في طرق غير مجدية مثل الربح مقابل كل لايك أو جمع مسجلين للمواقع من الفيس بوك أو كل هذه الأمور التي يتعب صاحبها لجمع بعض السنتات، بل هي طرق حقيقية ومجربة وهي مجالات فعلية يربح من خلالها مئات الناس.
بل إن هناك طرقا ليست مشهورة بالشكل الكبير ولكن يجمع بها بعض الناس مئات الدولارات شهرياً

1- الربح من تكبير المجموعات:
تُعد هذه الطريقة من الأفضل في مجال الربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك وهي غير معروفة للكثير من الناس نظراً لصعوبتها في البداية.
وتعتمد هذه الطريقة على أمرين، الأمر الأول هو مجاني والثاني مدفوع وسنتكلم أولاً عن الأمر المجاني.
الأمر المجاني هو أنك تقوم بإنشاء 10 حسابات فيس بوك بأسماء مُختلفة ثم تقوم بمحاولة زيادة الأصدقاء في هذه الحسابات بشكل طبيعي حتى لا يُلاحظ الفيس بوك هذا الأمر حتى تصل الحسابات لـخمسة آلاف صديق، مع مراعاة اختلاف الأصدقاء في كل حساب.
والأمر الثاني المدفوع هو شراء 10 حسابات فيس بوك كل حساب به 5000 صديق ويكون سعر هذه الحسابات رخيصاً جداً ويبدأ من 1 حتى 3 $ فقط.
بعد تجهيز الحسابات العشرة على اعتبار كل حساب به خمسة آلاف صديق، إذا أنت الآن تملك بين يديك 50000 ألف شخص مختلف مُجهزين للربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك.
بعد ذلك قم بالذهاب لمتصفح جوجل كروم وقم بتحميل إضافة GroupInvite All ثم تثبيتها بالمتصفح الخاص بك.

تقوم هذه الإضافة بإضافة الأصدقاء كلهم للمجموعة التي تريد تكبيرها.
إضافة group invite all

قم الآن بالذهاب للمجموعات التي تتكلم عن الربح من الانترنت على فيس بوك وكذلك قم بالدخول لموقع خمسات وموقع أي خدمة، ثم قم بتقديم عرض لزيادة المجموعات كل 10 آلاف شخص مقابل 5$ أو حدد السعر الذي تراه مناسباً.
ويمكنك أيضاً عمل مجموعات وتكبيرها مع بعض التفاعل بالصور ثم قم ببيعها بمبالغ جيدة أيضاً .
ملحوظة: فيس بوك يقوم بحظر الحسابات عند إضافة الأصدقاء في المجموعات بشكل سريع ومتواصل، فلإضافة أكثر من 500 صديق في وقت واحد ستقوم بفتح الحساب وإضافة 500 صديق ثم فتح حساب آخر وإضافة 500 صديق منه وهكذا مع باقي الحسابات وبعدها بساعتين على الأقل تقوم بفتح الحسابات وإضافة 500 صديق من جديد للمجموعة.

2- إدارة الحملات الإعلانية:
تُعد إدارة الحملات الإعلانية من أكثر الطرق طلباً في عالم الربح من الانترنت في هذه الأيام نظراً لصعوبة الحصول على فيزا لعمل إعلانات أو خبرة كافية في هذا المجال.
الحملات الاعلانية على الفيسبوك

تحتاج في هذه الطريقة لفيزا إلكترونية تدعم السحب من الانترنت وفي الجزائر مثلا تجد عدة بنوك تقرم بطاقات فيزا أشهرها "بنك الخليج الجزائر AGB Bank" وأيضا "بنك التنمية المحلية BDL Bank" وهو الأفضل.
تكلمنا سابقا على كيفية الحصول على بطاقة فيزا رائعة من بنك أوروبي وهو بنك بايسيرا الالكتروني...شاهد المواضيع من هنا:
ملحوظة: ربما ستحتاج إلى أكثر من بطاقة فيزا واحدة، فيمكنك جمعهم عن طريق طلبها من خلال أصدقائك.. كما أن بنك بايسيرا يعطيك الحق في 5 بطاقات فيزا من خلال حسابك الشخصي الواحد :-).

قم بدراسة طرق عمل حملات إعلانية عبر الفيس بوك ثم قدم عروض على المجموعات الخاصة بالربح من الانترنت وعلى مواقع الخدماتالمصغرة بأسماء ترويجية جيدة مثل ” إعلانك لأكثر من 20.000 مشاهد بـ 5$ فقط” وما شابه هذا.
ويكون ربحك من هذه الطريقة هي نصف دولار أو دولار على كل عميل لديك يحتاج لإعلان واحد ويمكنك الحصول على مئات العملاء في هذا المجال نظراً لكثرتهم وحاجتهم الكبيرة لهذه الإعلانات.

3- أدمن لصفحات الفيس بوك:
هذه الطريقة هي من أسهل طرق الربح من الانترنت نظراً إلى أنها لا تحتاج أية خبرة نهائياً وهي مطلوبة بشكل كبير نظراً لانشغال أصحاب الصفحات بالكثير من أمور أعمالهم وليسوا متفرغين لمتابعة الصفحات.
ادمن صفحات الفيسبوك

في هذه الطريقة تقوم بعرض خدماتك على مواقع الخدمات المصغرة والتي تقول فيها أنك تقوم بإدارة الصفحات لفترة معينة مقابل 5$ وهذا المجال يحتاج الكثير لمديري الصفحات.
فإن حصلت على أكثر من عميل سيكون دخلك الأسبوعي يفوق الـ20$ ولكن تحتاج للصبر في البداية حتى تشتهر خدماتك.

4- نشر الإعلانات بصفحتك:
هذه الطريقة هي الأكثر ربحاً ولكن لأصحاب الصفحات الكبيرة على فيس بوك ويمكنك أن تمتلك صفحة كبيرة أنت أيضاً. قم بعمل صفحة فيس بوك وحاول زيادة إعجاباتها عن طريق نشرها في كل جروبات فيس بوك وكذلك الصفحات الكبيرة وعمل إعلانات ممولة لها.
ادارة الاعلانات على صفحات الفيسبوك

يحتاج الناس في بداية مشروعهم أو موقعهم الإلكتروني إلى سرعة الانتشار ونشر إعلان في صفحة فيس بوك كبيرة قد يحقق هذا الغرض أو يساعد على تحقيقه بشكل كبير ولذلك دفع مبلغ 5$ لنشر إعلانه في صفحة فيس بوك متفاعلة سيكون أمراً جيداً لك وللمشتري.
قم بعرض خدماتك في مواقع الخدمات المصغرة واهتم بصفحاتك واحصل على الدولارات مقابل كل إعلان على صفحتك.

5- تسويق منتجات بإعلانات ممولة:
تحتاج في هذه الطريقة إلى التفكير ليس أكثر، فأنت يمكنك ربح الكثير من المال عن طريق الفيس بوك حتى ولو لم تمتلك صفحة فيس بوك كبيرة أو ما إلى ذلك فقط تحتاج للوصول لصاحب منتج يريد ترويجه.
الاعلانات الممولة على الفيسبوك

يمكنك حتى ترويج منتجات لأصحاب المتاجر القريبة منك التي تعمل في مجال الكمبيوتر أو في مجال اكسسوارات الهواتف، ويكون ذلك من خلال الاتفاق معهم على ترويج المنتج مقابل عمولة معينة عند بيع المنتج.
ثم بعد ذلك قم بإعداد صور جيدة لهذا المنتج ثم قم بالدخول للوحة إعلانات فيس بوك وقم بعمل إعلان فيس بوك جديد بهذه الصورة في صفحة فيس بوك حتى ولو جديدة باسم مناسب .
وإن كان سعر المنتج مناسباً مع الاستهداف الصحيح على فيس بوك ستحصل على أكثر من مشتر من أول عملية إعلانية تقوم بها على فيس بوك وهذا يكفي في البداية لتسديد سعر الإعلان وأخذ الباقي كربح صافي لك.
ويمكنك عمل الإعلان على فيس بوك بفيزا خاصة بك أو من خلال حساب في كاش يو مربوط بحسابك الإعلاني في فيس بوك أو من خلال البايبال أيضا.
ماهو البايبال؟

هناك تعليق واحد:

  1. حسب مفهومي الطريقة معقدة وليست بسيطة وسهلة في جميع الحالات شكرا

    ردحذف

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter