طريقة رائعة لتغيير كلمة سر الفيسبوك دون الحاجة إلى معرفة القديمة

الاثنين، 24 ديسمبر 2018

طريقة رائعة لتغيير كلمة سر الفيسبوك دون الحاجة إلى معرفة القديمة

تغيير كلمة سر الفيسبوك

أصبح الفيسبوك جزءا من حياتنا اليومية، وأصبح الجميع يملك تطبيق الفيسبوك والمسنجر الشهيرين على هاتفه، فمنا من يشري هاتفا جديدا ليدخل معلومات حسابه على الفيسبوك فيه من أجل فتحه ثم يفعل ميزة حفظ اسم المستخدم وكلمة السر وهذا حتى يتمكن من الدخول في المرات القادمة بشكل سريع ودون إعادة إدخال هاته البيانات في كل مرة...لكن مع مرور الوقت وطول المدة قد تصادفك أن تنسى كلمة السر الخاصة بك أو تريد تغيير لكن ذلك يكون غير ممكن، لأن إدارة الفيسبوك تشترط أن تقوم بإدخال كلمة السر القديمة حتى تقوم بهاته العملية، وحتى تتأكد أيضا أنك صاحب ذلك الحساب الحقيقي.

وللتغلب على هاته المشكلة، هناك طريقة سهلة وفعالة ومن دون أن تحتاج إلى وضع كلمة السر القديمة، وذلك بجعل حسابك وكأنه تمت اختراقه.
قد تتساءل كيف هاته الطريقة؟

لتغيير كلمة السر القديمة إلى جديدة دون الحاجة إلى معرفة القديمة تتوجه إلى الرابط التالي:
facebook 
بعد الدخول اختر "تم اختراق حسابي" كما في الصورة :
كيفة استعادة كلمة السر في فيسبوك


 بمجرد وضع العلامة على خيار "تم اختراق حسابي" ستنبثق لك نافذة جديدة يقول فيها الفيسبوك بأنه سيساعدك على تأمين حسابك..قم بالضغط  فيها على "تأمين حسابي"، ثم ستفتح لك نافذة أخرى تقوم بالضغط فيها على متابعة ونفس الشيء في باقي الصفحات الأخرى.
سيقوم الفيسبوك بإجراء فحص عام على حسابك ليرى إن كانت هناك أي برامد أو تطبيقات ضارة أو أي شيء مشكوك فيه....بعدها اضغط على متابعة إلى أن تظهر لك هذه الواجهة التي سيطلب منك فيها وضع كلمة السر الجديدة مرتين، وهذا دون الحاجة إلى إدخال كلمة السر القديمة.
تغيير كلمة السر في الفيسبوك

بعد إدخال كلمة السر الجديدة ثم تأكيدها مرة ثانية، اضغط على متابعة وسيظهر لك بأن تختار بريدك الإلكتروني أو تقوم بإدخال بريد إلكتروني آخر، وهكذا تكون قد غيرت كلمة السر الخاصة بك دون الحاجة إلى معرفة كلمة السر القديمة.

شاهد أيضا:

تعلم واحصل على فرصة ربح ألف دولار أمريكي كل يوم مع مسابقة منصة "مدرسة"

أفضل 45 طريقة للعمل وربح المال من الإنترنت بالتفصيل

هناك تعليقان (2):

  1. استخدمت نفس الخطوات ولكن طلب مني كلمة السر القديمة

    ردحذف
  2. https://www.facebook.com/nousa.soltana
    من يستطيع اختراق هذا الحساب انها اختي اضن انها تتحدث مع اشخاص فاسدين ويظروها اريد حمايتها من يساعدني

    ردحذف

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter