تطبيق سهل وصادق لربح 15 دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات فقط

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

تطبيق سهل وصادق لربح 15 دولار يوميا من مشاهدة الفيديوهات فقط

في مجال الربح من الانترنت، هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من ربح مبالغ مالية محترمة ومن دون مجهود كبير، لكن معظم هذه التطبيقات تكون محتكرة من طرف الأشخاص الذين يعملون عليها ولا يتم مشاركتها مع الناس وهذا إما بخلا واحتكارا أو حتى لا يتم مزاحمتهم في مصدر دخلهم.
الربح من الانترنت

 ومن بين هذه التطبيقات هذا التطبيق الذي سنشرحه اليوم والذي تستطيع من خلاله ربح مبلغ 15$ كل يوم بعمل بسيط جدا ومن دون توقف، حيث كل ما ستقوم به هو إما مشاهدة الفيديوهات أو نشرها فقط، فمثلا يمكنك تحميل بعض الفيديوهات الرائجة على اليوتيوب والتي لا تتعدى خمسة دقائق وتقوم بإعادة رفعها على هذا التطبيق وسوف تحصل على النقاط وهذه النقاط تقوم بتحويلها إلى البايبال الخاص بك.

يعد تطبيقVeeu من أفضل التطبيقات الربحية، فبعد تحميل التطبيق سوف تسجل فيه عن طريق الفيسبوك أو الجيميل، بعد ذلك سوف تبدأ في ربح أول النقاط عن طريق مشاركة الفيديو لمرة واحدة كل يوم. من الجدير بالذكر أيضا ان التطبيق يعطيك نقاط مجانية عن كل يوم تدخل فيه إلى التطبيق.

ومن مميزات التطبيق أيضا أنك تستطيع دعوة الأصدقاء وربح 2000 نقطة عن كل صديق وربح مضاعف كل ما دعوت أشخاصا وقاموا بمشاهدة الفيديوهات سوف تربح أنت نفس عدد النقاط، هذا أمر نادر ولا يوجد في جميع التطبيقات. غير ذلك يوفر لك التطبيق الكثير من المهام اليومية التي يمكن أن تجمع عن طريقها الكثير من النقاط، وكما ذكرت كلما شاهدت فيديوهات أكثر تربح أكثر.
ملاحظة: التطبيق يدفع كل يوم أحد فقط.
 رابط تحميل التطبيق من هنا:







هناك تعليق واحد:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter