احصل على حسومات وأكواد خصم عند التسوق على متجر علي اكسبرس عبر تطبيق الموفر

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

احصل على حسومات وأكواد خصم عند التسوق على متجر علي اكسبرس عبر تطبيق الموفر

التسوق من متجر علي اكسبرس عبر الموفر:
كوبونات مجانية
 يعتبر موقع علي اكسبرس من اكبر مواقع التسوق الالكتروني في العالم حيث يوفر أكثر من مليون منتج لاكثر من 100 الف بائع ينشطون في الموقع، وفي هذه التدوينة سنبسط لكم كيفية التسوق في هذا المتجر العملاق عبر موقع الموفر العربي المتخصص في كوبونات الخصم.
* ما هو موقع علي اكسبرس؟ 
علي إكسبريس دوت كوم هو موقع للتجارة الالكترونية وهو تابع للعملاق الصيني علي بابا المتخصصة في بيع المنتجات بمختلف اشكالها بالجملة للافراد والشركات في مختلف انحاء العالم، وهو يتوفق بشكل كبير في الالكترونيات والاكسسوارات بشكل كبير مقارنة بمنافسه الرئيسي موقع امازون.
تم اطلاق الموقع لاول مرة سنة 2010 ومالك الموقع هو جاك ما الصيني ومالك شركة علي بابا العملاقة وتقدر قيمة اصوله باكثر من 500 مليار دولار وهو اغلى من موقع امازون الامريكي.
يتخذ الموقع بعض الصيغ الفريدة من نوعها في البيع فمثلا يقدم منتجات حسب طبيعة كل بلد، والجودة تختلف حسب السعر والطلب هناك منتجات لا يمكن شحنها للولايات المتحدة الامريكية، بسبب قوانين الجودة المحلية،، وبالتالي فهو وسيط مباشر بين المنتجين الصينيين والمستهلكين عبر العالم كل حسب طبيعة الاسواق المحلية وقوانين البلد المستهدف.
* كيفية التسوق من موقع علي اكسبرس؟
يوفر الموقع منصة الكترونية جد متطورة وهو متوفر باكثر من لغة من بينها طبعا اللغة العربية ادخل لجوجل واكتب علي اكسبرس وستحصل على ما تريد.
في الخطوة الثانية قم بالتسجيل في الموقع وهذا لن ياخذ منك اكثر من 5 دقائق بعدها يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من المنتجات التي يوفرها الموقع.
وهذه اهم الاقسام المتوفرة بالموقع: 
 • الاكترونيات: ستجد عدد لا متناهي من الادوات والاجهزة التي لا يمكن ان تخطر على بالك فاي جهاز يمكن ان تفكر فيه هو موجود في هذا الموقع فقط ضع فكرة حول المنتج وستظهر لك عشرات النتائج. 
• ازياء نساية ورجالية: كل الماركات العالمية تقوم بعرض منتجاتها على هذا الموقع العملاق.
• الهواتف: خاصة الهواتف الصينية مثل هواوي وغيرها ستجدها معروضة وباسعار جد معقولة.
• الحقائب والالعاب.
• السيارات والدراجات !! لا تستغرب حتى السيارات يتم عرضها للبيع لكن قبل ان تشتري سيارة حوال الاتصال بالدعم والاستفسار حول طرق الشحن وقوانين الضرائب في بلدك !!
* مميزات التسوق من على متجر علي بابا:
• ميزة حماية المشتري Buyer Protection مجانية علي جميع المنتجات بشرط أن يتم الدفع بإحدي الوسائل التي تدعم هذه الميزة.
• طرق دفع متعددة وكثيرة جدا وآمنة لاتتوفر علي غيره من مواقع التسوق العالمية مثل الدفع بتحويل بنكي عبر بنك محلي الدفع بويسترن يونيون وهي موجودة في اي بلد في العالم تقريبا وهي باختصار تقع تحت خدمة معروفة بإي سكرو Escrow. بالاضافة الى الطرق الالكترونية المعروفة مثل بايبال وماستر كارد وفيزا كارد.
• يمكن ادفع باي عملة وليس الدولار فقط المهم تكون مقبولة للتداول العالمي مثل الدرهم الإماراتي او الريال السعودي.
* التسوق في علي اكسبرس من خلال متجر الموفر: 
في هذه الفقرة سنشرح لكم كيفية التسوق في المتجر من خلال كود خصم علي اكسبرس عبر موقع الموفر حيث يتيح هذا الموقع العربي الرائد في مجال الخصومات العديد من قسائم التخفيض.
بداية ادخل لموقع الموفر عبر رابطهم على الانترنت https://almowafir.com والنتيجة ستكون مثل الصورة التالية:


استخدم زر البحث للبحث على المتجر اكتب في مربع البحث عبارة " علي اكسبرس " ستحصل على نتيجة مثل الصورة:


بعد ذلك اضغط على عبارة احصل على العرض سيقوم موقع الموفر بتطبيق كود خصم علي اكسبرس ونقلك مباشرة الى الموقع لبداية التسوق مع تطبيق الخصومات التي تصل الى 99 بالمئة تصور ان انك تستطيع منتج سعره 100 دولار مقابل 1 دولار فقط !!!
بالإضافة الى ذلك ولتسهيل عملية التسوق اطلق متجر الموفر تطبيق للهواتف الذكية لكل من اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون حيث يتم جمع اكثر من 70 متجر في مكان واحد، وميزة التطبيق انك ستحصل على كل التنبيهات بالخصومات الحصرية والجديدة بكبسة زر.
وهذه صورة للتطبيق من متجر جوجل بلاي:


ومن يرغب في تحميل التطبيق المتجر:
متجر جوجل بلاي: اضغط هنا
متجر ابل: اضغط هنا
اتمنى ان تكون التدوينة اليوم الخاصة بمتجر علي اكسبرس مفيدة خاصة في شقها المتعلق بكود خصم علي اكسبرس المقدم من موقع الموفر وأي استفسار يمكن ترك تعليق لنساعدك.   

هناك تعليقان (2):

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter