الربح من الإنترنت...هل هو حقيقة أم وهم؟؟!

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

الربح من الإنترنت...هل هو حقيقة أم وهم؟؟!

الربح من الإنترنت: 
ربح المال من الانترنت

الربح من الإنترنت بين الحقيقة والوهم: (مقال توضيحي لتصحيح المفاهيم)

العمل على الإنترنت أو الربح من الإنترنت، هذا المصطلح الذي أصبح من أكثر الكلمات بحثا في وقتنا الحالي فكل شخص يريد تحقيق دخل جديد يضيفه لدخله القار وهنالك من يريد أن يكون دخلهم من الانترنت الدخل الرئيسيّ لهم ... لكن المشكلة أن 99% من تلك الشعارات هي شعارات كاذبة ومخادعة وجوفاء.

لكن مع انتشار الإنترنت وتغلغله في كثير من مناحي حياتنا، أصبح كل شخص يتحدث عن هذا المجال فهناك من هم أصحاب الخبرة وهنالك البعض الآخر الذي لم يدخل المجال قط ويتحدث عنه، مما أدى لانتشار كثير من المعلومات الخاطئة وتضييع وقت الناس الجدد الذين يريدون البدأ في مجال العمل عن طريق الإنترنت أو ما يسميه بعض الناس الربح من الانترنت ..


 
فربح المال من الإنترنت هو ليس بالأمر الصعب الذي يعتقده البعض لكنه يحتاج إلى الصبر أكثر من أي مجال آخر. فما دمت أنك تقرأ هاته التدوينة فأنت مبتدأ يحاول البحث عن كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين ...  

 
** لدي خبر لك هو خبر جيد لكنه في نفس الوقت سيء ...

 
* هل تعلم أنه يوجد أكثر من 100 طريقة لربح المال من الإنترنت ... ؟؟؟

 
لكن !!! ...

إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن:


·                  ربح المال من الإنترنت بسرعة.
·                  ربح المال من الإنترنت مجانا.
·                  كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة.
·                  كيف أحصل على المال بدون عمل.
·                  الربح من الانترنت بدون مجهود.


 آسف مدونة أليزيا وهاته التدوينة ليست من أجلك ☺ 

فيما سيأتي من دروس لاحقة إن شاء الله، سوف أشارك معكم أهم الطرق الحديثة والمجدية من أجل العمل عن طريق الإنترنت والتي إن طبقتها بالطرق الصحيحة سوف تتمكن من تحقيق مداخيل مالية لا بأس بها .. ولم لا تحقيق حريتك المالية وتصبح من أصحاب المشاريع الخاصة.

كخلاصة، وقتك أهم شيء لديك فإن شاركت معك طريقة ربح سنتات عن طريق إتباع خطوات بليدة (الضغط على الإعلانات، ملء أكواد الكابتشا ...) فسأقوم بتضييع وقتك فحسب ...


"إذا فلا يوجد شيء اسمه ربح المال من الإنترنت هكذا وفقط، مجانا وبلا تعب أو جهد !!! ... فمثله كمثل الحياة العادية التي نعيشها.. هل حدث معك وأن كنت جالسا أو نائما في منزلك ثم حدث فجأة أن حصلت على أموال قليلة أو كثيرة بمحض الصدفة أو الحظ؟.. أجزم أم إجابتك ستكون ب "لا" قطعا.
وعليه فأنا شخصيا أكره مصطلح "الربح من الإنترنت" وأفضل تعويضه بمصطلح "العمل على الإنترنت"
نعم حقيقة أننا أنا وأنت وهو وهي وهم وهن كلنا نعمل ونبذل مجهودا ووقتا، ومن بعدها الربح أو العائد الذي نحققه هو ثمرة عملنا وتعبنا واجتهادنا ونحن نستحقه عن جدارة"

* هل تعلم أن مشكلة المبتدئين هي أنهم لا يقومون بالاستمرار في مجال واحد مما يؤدي لخروجهم من هذا المجال مع الوقت ...
- فيما سيأتي من تدوينات لاحقة إن شاء الله، سأشارك معك كل مجال من مجالات العمل على الإنترنت وكذلك سأقوم بالتعمق قليلا في كل المجال حتى تفهم المجال وتعرف إن كان هذا المجال هو الشيء الملائم لك أم لا ...

 
فالمجال الذي أقوم بالربح منه ليس بالضرورة أن يكون هو نفس المجال الذي تربح منه أنت فهذا يختلف من شخص لآخر ...
ربح المال مجانا من الانترنت

  **  
نصيحتي لك قبل البدأ:

" قم باختيار المجال الذي تحبه حتى وإن كانت أرباحه قليلة، لكن تأكد أنك قمت باختيار المجال الذي تحبه والذي ستستثمر فيه ... "

والآن شاهد هاته التدوينة والتي قمنا فيها بتجميع أفضل 45 طريقة للعمل والربح من الانترنت.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter