استرجع مبالغ مالية Cash back عند شرائك من الانترنت مع هذا الموقع الرهيب + 10 دولار هدية التسجيل

السبت، 15 فبراير 2020

استرجع مبالغ مالية Cash back عند شرائك من الانترنت مع هذا الموقع الرهيب + 10 دولار هدية التسجيل

أفضل موقع للحصول على كاش باك عند التسوق من الأنترنت:
best cash back site


هل أنت من المهووسين بالشراء من الأنترنت؟ وهل تتسوق عادة من المواق الكبيرة والمعروفة كأمازون، علي اكسبرس، جيرباست وغيرها...
وهل فكرت يوما باستخدام مواقع الكاش باك Cash back

ماهو الكاش باك Cash back :

الكاش باك ببساطة هو توفير بعض المال عند شراءك لمنتج معين من أحد مواقع التسوق أو بالأحرى استرداد جزء من المال الذي تدفعه، وليس هو تخفيضا عن طريق أحد الكوبونات أو ماشابه بل هو مال حقيق يعاد إليك ويمكنك سحبه عن طريق البايبال أو شيك مصرفي.
أحد أكبر وأشهر هاته المواقع والذي سنشرحه اليوم سيجعلك تسبح في النقود إذا أحسنت استخدامه.

هذا الموقع كان يسمى قديما Ebates وهو ليس بالموقع الجديد والآن أصبح اسمه Rakuten وهو تابع للعلامة التجارية  Rakuten التي هي الآن تدعم فريق برشلونة وشعارهم موجود على أقمصة الفريق.


Ebates ينشط منذ عام 1998 وهو مجاني ويسمح لك بكسب النقود عند اقتناء مشترياتك واستخدام Ebates سهل للغاية سواء في Amazon أو Kohl أو Walmart أو Groupon أو AliExpress وغيرها.

كيف يعمل Ebates أو Rakuten

عندما ترغب في التسوق لشراء منتج معين أو عندما تكون على وشك إجراء عملية شراء عبر الإنترنت، ما عليك سوى زيارة موقع أو استخدام تطبيقRakuten  و من  ثم اختيار الموقع الذي تريد الشراء منه ثم الضغط على زر "تسوق الآن" بعدها سيحولك الموقع أو التطبيق إلى الموقع الذي قمت باختياره. سيخبرونك مقدمًا عن المبالغ النقدية التي ستحصل عليها بعد إتمام عملية شراء مؤهلة. في معظم الأحيان تكون حوالي 3 ٪ إلى 6 ٪

تتراكم أرباحك من خلال Ebates على أساس ربع سنوي أي على مدى ثلاثة أشهر، وهذا يعني أنها تدفع فقط في تواريخ ثابتة طوال العام. تواريخ الدفع هذه هي 15 فبراير و 15 مايو و 15 أغسطس و 15 نوفمبر. للتأهل للحصول على عائد يجب أن يكون لديك رصيد لا يقل عن 5.01 دولار. وهي تتيح لك اختيار ما إذا كنت ترغب في الحصول على مالك من خلال الشيكات أو عن طريق باي بال.


كيف يمكنني زيادة أرباحي؟


قم بإحالة أصدقائك: يعطيك Ebates عادةً 25 دولارا أمريكيا لكل صديق تقوم بإحالته ويقوم بشراء ماقيمته 25 دولارًا أو أكثر. هناك أيضا مكافآت كبيرة متاحة عادة فعلى سبيل المثال، قد تحصل على مبلغ إضافي قدره 40 دولارًا عندما ينضم صديقان ويقومان بالشراء، أو قد تفوز برحلة عائلية إلى Disney World 
best cash back application

تأشيرة :Ebates Ebates Cash Back Visa تسمح لك أيضًا "بمضاعفة" أرباحك عند استخدام بطاقة فيزا الائتمانية. ستحصل على مبلغ إضافي نقدي بنسبة 3٪ على كل عملية شراء مؤهلة تقوم بها عبر الإنترنت باستخدام Ebates يمكنك أن تكسب 1٪ نقداً في كل مكان آخر يمكنك فيه استخدام بطاقتك فيزا. وهي تقدم أيضًا مكافأة قدرها 10 دولارات عند أول عملية شراء لفترة زمنية محدودة.

بعدما عرفت بأن الموقع عبارة عن شركة عملاقة لديها أزيد من عشرين سنة، كما أنها تابعة لشركة Rakuten ، فلا أظن أنك تحتاج إلى إثبات دفع لتصديق الموقع.

كيف يمكنني التسجيل؟


فقط قم بزيارة Ebates / Rakuten  للبدء في عملية التسجيل (ستجد الرابط في الأسفل) علما أن التسجيل مجاني ولا يكلفك أي شيء للانضمام إليهم كما يمكنك التسجيل أيضا في أقل من ثانية عبر الانضمام من خلال أحد حساباتك في جوجل أو فيسبوك. ماذا تنتظر؟


ملاحظة: ستحصل على مكافئة 10 دولار بعد اتمام عملية أو عدة عمليات شراء من خلال الموقع أو التطبيق بقيمة تفوق 25 دولار، ولا تنسوا أن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار..

رابط الموقع: Rakuten 
/ Ebates

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter