طرق كسب المال من فيروس كورونا والأوبئة والكوارث على الانترنت

الاثنين، 9 مارس 2020

طرق كسب المال من فيروس كورونا والأوبئة والكوارث على الانترنت

إليك عموما طرق كسب المال من فيروس كورونا والأوبئة التي اكتشفناها:

كسب المال من فيروس كورونا
على الرغم من أن الأزمات تسبب المآسي وأوقاتا حزينة لعامة الناس، فإنها للبعض الآخر من الناس فرصة للعمل واستغلال الفوضى لصالحهم.

بعد مقتل أزيد من ألف شخص على الأقل بسبب فيروس كورونا، غادر الآلاف من المصابين الصين ، وهناك حالات كثيرة في بلدان مثل فرنسا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية، هذا كله جعل مجموعة من الناس تعمل على كسب المال وسط هذا الهلع.

بشكل عام، هذه بعض طرق كسب المال من فيروس كورونا والأوبئة التي نكتشفها كل مرة:

* قنوات يوتيوب التي تتحدث على الكوارث التي تهدد البشرية:

هناك قنوات كبيرة ونشطة تبث أخبار الكوارث الطبيعية والتهديدات، وتنشر مقاطع الفيديو أكثر من المعتاد.

تحصد العديد منها على ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة بسبب أنه موضوع الساعة وقابل للاستهلاك لدى أغلب الناس وكذلك تصدر الترند لأيام إضافية.

ربما إذا كنت مهتمًا بإنشاء قناة YouTube ولديك ثروة من المعرفة في هذا المجال، يمكنك إنشاء واحد تتحدث على الفيروسات والكوارث الطبيعية.

هناك قنوات تتعامل مع هذه المسألة من وجهة نظر دينية، وهناك قنوات تركز على الجانب العلمي، وتنقل معلومات صادقة وموثوقة وتنشر مقاطع فيديو تمثل أخبارًا عن الشؤون الحالية.

* بيع القمصان التي تدعو للحرب ضد فيروس كورونا:

في العديد من المنصات وفي العديد من المتاجر على الإنترنت، وجدنا بالفعل الكثير من التجار الذين يقدمون ابتكارات لتصاميم قمصان متميزة والتي يبدأ سعرها من عشرة دولارات إلى ما أكثر من ذلك بناءا على الجودة وحصرية التصميم.

قمصان فيروس كورونا
مواقع مثل Etsy و eBay هي نقاط بيع قوية لهذه المنتجات كما توجد منصات تجارية أخرى مثل Shopify.

في المتاجر الكبرى على الإنترنت مثل Amazon ، يعرض التجار أيضًا قمصان تحتوي على عبارات تشجع على إجراءات مكافحة الفيروسات.

في هذا المجال، يمكنك بدء عمل تجاري من خلال الاستفادة من الموضوعات الحالية ومن ثم العمل بجد لكي تظهر أعمالك في الصفحة الأولى لنتائج البحث على منصات البيع أو يمكنك شراء زيارات من إعلانات Facebook وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه الناس نحو منتجاتك.

* بيع الأقنعة الفموية والأنفية والكمامات:

على هذه المنصات قمنا أيضًا بإيجاد كمامات الفم والأنف المصممة لمنع انتشار الفيروسات المحمولة جواً مثل فيروس كورونا.

بينما يحاول بعض تجار التجزئة الاستفادة من المنتجات المرتبطة بمكافحةبالفيروسات، تعمل الصيدليات والمحلات شبه الصيدلانية في جميع أنحاء العالم للحصول على أقنعة طبية وتخزينها تحسبا لأي طارئ.

تفتقر العديد من صيدليات نيويورك إلى أقنعة طبية حيث، يزداد الطلب عليها، مع تحذير الأطباء من الفيروس الذي يسبب الالتهاب الرئوي، فضلاً عن أعراض السعال والحمى والجهاز التنفسي.

من ناحية أخرى، شهدت وسائل الإعلام الأمريكية ارتفاع تكلفة الأقنعة والكمامات ثلاثة أضعاف في أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة، مما سمح للتجارة الإلكترونية بسد الفجوة وعرض العديد من الخيارات.

تكافح المتاجر التي تتخذ من تكساس مقرا لها لتخزين هذا المنتج بعد انتشار الشائعات حول حالة واحدة من الفيروس.

* الاستثمار في الشركات التي تستفيد من أزمة كورونا:

ارتفعت أسهم شركات صناعة الأقنعة الطبية Alpha Pro Technology و Lakeland Industries يوم الاثنين ، وكذلك أسهم شركات تصنيع مجموعة أدوات التشخيص Meridian Bioscience Diagnostic Tool وصناع الأدوية Novavax و NanoViricides.

يمكنك شراء أسهم من هذه الشركات والمراهنة على أنها ستستفيد من ارتفاع المبيعات والأرباح من خلال تقديم حلول مكافحة الفيروسات في مجالها.

اقرأ أيضا:

هناك تعليق واحد:

  1. موفقين يارب لكل خير
    افضل لو جعلتم الصور بدون صور نسائية حتى نبعد عما فيه فتنة

    ردحذف

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter