التسجيل في القرعة الأمريكية 2020 بالطريقة الصحيحة + موقع لفحص الصور المقبولة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

التسجيل في القرعة الأمريكية 2020 بالطريقة الصحيحة + موقع لفحص الصور المقبولة

التسجيل في القرعة الأمريكية 2020
Dv lottery 2020
Green card 2020

هل تريد المشاركة في القرعة الأمريكية لسنة 2020، ولا تعرف ملء البيانات بالطريقة الصحيحة؟ هل لديك مشكلة في طريقة تعديل الصورة للقرعة الأمريكية 2020؟
تابع معنا للأخير للأننا في هاته التدوينة سنريك الطريقة الصحيحة والسهلة للمشاركة في القرعة الأمريكية 2020 مع موقع لفحص صورتك قبل أن ترفعها على موقع المشاركة وهذا للتأكد هل هي مطابقة للمواصفات وهل هي مقبولة أم لا.

التسجيل في القرعة الامريكية 2020


تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر دول العالم تنوعا من حيث العرق والثقافة وهذا نتيجة الهجرة الكبيرة إليها من بلدان مختلفة، كما يعتبر الإقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد وطني في العالم، حيث قدر إجمال الناتج المحلي فيها لسنة 2008 بنحو 14,3 تريليون دولار امريكي أي 23 في المئة من المجموع العالمي، استنادا إلى إجمالي الناتج المحلي الاسمي و 21 % تقريبا من حيث القوة الشرائية.
تضم أمريكا خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية وتقع معظم البلاد في وسط أمريكا الشمالية، حيث تقع 48 ولاية وواشنطن العاصمة بين المحيط الهادىء والمحيط الأطلسي وتحدها كندا شمالا والمكسيك جنوبا.

* تسهيل عملية المشاركة في القرعة الامريكية 2020:
مدونة أليزيا التقنية قد ألمت بالموضوع عن طريق طرحها لفيديو تفصيلي بشرح دقيق، والذي قد تحدث لنا عن الإمتيازات التي تمنحها هذه الفرصة .........  فرصة نيل البطاقة الخضراء أي الإقامة الدائمة في دولة أمريكا.
فما هي الغرين كارد الأمريكية Green card وكيف أحصل عليها:
- القرعة الأمريكية أو برنامج الهجرة المتنوعة (اللوتيري) dv lottery 2020 أو الجرين كارد كلها مسميات لعملية سنوية تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية لاختيار 50.000 شخص حول العالم وهذا للحصول على إقامة دائمة في البلاد ثم الجنسية فيمابعد.
- الغرين كارد أو البطاقة الخضراء وثيقة تصدرها وزارة الأمن القومي الأمريكية، تسمح للأشخاص المولودين خارج الولايات المتحدة الأمريكية بالإقامة والعمل في الأراضي الأمريكية وهي تثبت أن حاملها مقيم بشكل دائم في البلاد، وغالبا ما تكون مرحلة تمهد للحصول على الجنسية.
* مميزات الغرين كارد:
- يتمتع حامل البطاقة الخضراء بكافة الحقوق المدنية للمواطن الأمريكي عدا التصويت في الانتخابات، فله حق الاقامة الدئمة فوق الأراضي الأمريكية والعمل بشكل قانوني، ويمكنه الحصول على المنح المالية والقروض الخاصة بالتعليم وشراء العقارات، إضافة الى الحصول على الضمان الاجتماعي والصحي عند التقاعد.
- يلتزم حامل البطاقة بالقوانين الأمريكية ويدفع الضرائب لكنه لا يعتبر مواطنا أمريكيا.
- لايتمتع حامل الغرين كارد بالمواطنة الأمريكية، لكن يمكنه أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد خمس سنوات وبالتالي الحصول على جواز سفر امريكي.
- يحق لأبناء المهاجرين الحاصلين على الغرين كارد الالتحاق بالمدارس الأمريكية.
- يعتبر القانون أن المواطنين الأمريكيين لهم حقوق أكثر من المقيمين بشكل دائم.
- بخلاف المواطن الأمريكي، فان المقيم بشكل دائم يمكن طرده من الولايات المتحدة الأمريكية.
* كيف أتحصل على البطاقة الخضراء:
- هناك حالات للحصول على غرين كارد من خلال الأقارب المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ومن خلال طلب اللجوء.
ومن شروط الحصول على البطاقة الخضراء أن يكون المتقدم ضمن احدى الفئات الؤهلة كفئات مهاجرة والواردة في قانون الهجرة والجنسية الأمريكي.
- القرعة: 
وضعت السلطات ما يسمى ببرنامج الهجرة العشوائية وبدأت هذه القرعة رسميا أوائل عام 1995 ومن شروط المشاركة فيها أن يكون الشخص من إحدى الدول المسموح لها بالمشاركة من خلال سنة التقديم، وأن لايقل عمرهم عن 18 سنة وأن يكونوا حاصلين على شهادة الدراسة الثانوية على الأقل، وأن يكون لديهم مالا يقل عن عامين من الخبرة العملية.
وتتم المشاركة عن طريق تعبئة طلب إلكتروني عبر الإنترنت ومن الدول المسموح لها بالمشاركة في القرعة الأمريكية  * الجزائر * وهذا ما طُرح في الفيديو، فهي فرصة متاحة لجميع من هم في التراب الوطني الجزائري ولديهم الجنسية الجزائرية كما تتوفر فيهم الشروط المذكورة سابقا ....فهي لاتتطلب أي جهد.
- إجراءات المشاركة في القرعة الأمريكية 2018 من خلال مدونة أليزيا:
تكون إجراءات المشاركة في القرعة الأمريكية دقيقة عادة وصارمة نوعا ما خاصة من الجانب الشكلي للصورة ولمعالجة ذلك اقترحنا في الفيديو المبين موقعا رائعا تستطيع من خلاله تعديل الصورة المراد التسجيل بها ...... حيث ترتكز على شروط سهلة يجب الإلمام بها لقبول الصورة.
أما موضوعا فكل الاجراءات تجدونها في الفيديو ضمن مدونة أليزيا وقناة أليزيا على اليوتوب بطريقة ممتحصة سهلة الفهم ودقيقة.
تابعوا الفيديو وشاركوا في القرعة الأمريكية 2020.
أليزيا فرصتك بانتظارك.

هناك تعليق واحد:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter