تفعيل البايبال 2019 بالطريقة الصحيحة مع فيزا كارد بايسيرا

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

تفعيل البايبال 2019 بالطريقة الصحيحة مع فيزا كارد بايسيرا

تفعيل البايبال 2019 ببطاقة فيزا:

ماهو البايبال؟
كيفية تفعيل البايبال؟
كيف أربط بطاقة بيسيرا بحسابي على البايبال؟
تفعيل البايبال ببطاقة الفيزا

يعتبر البايبال موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني لعناوين متنوعة، كما يمكن للمستخدم إرسال المال المُرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لأي حساب في المصرف.
- إن خدمة العملة الإلكترونية بديلة عن الطرق الورقية التقليدية كالشيكات والحوالات المالية، وقد تم تأسيس الشركة من قبل ماكس ايفيتشن و بيتر ثيل وايليون ماسك ولوك نوزيك.
- إن موقع بايبال ينفذ عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت..... وغير ذلك، حيث هنالك أجر إضافي للموقع.
وفي أكتوبر 2002 أصبح موقع بايبال شركة تابعة بالكامل ل أي بال أين يقع مقر الشركة في كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية.
كما يعد البايبال الرائد عالميا في مجال حلول الدفع عبر الانترنت مع أكثر من 169 مليون حساب في جميع أنحاء العالم فهو يوفر خدماته في 203 سوقا و 26 عملة في جميع أنحاء العالم مما أهَّله لأن يكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة.
- إن الممتلكين لحسابات البايبال يجب أن تكون أعمارهم 18 أو أكثر ولديهم بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان أو حساب بنكي، وكذلك لديهم بريد إلكتروني ليتمكنوا من التسوق عبر الإنترنت.

* للبايبال مميزات وخصائص عديدة أين يتفوق في إضافة إمكانيات ربما لاتوفرها كثير من البنوك التقليدية مثل امكانية الشراء من آلاف المواقع عبر الانترنت التي تقبل الدفع بواسطة البايبال بل وهناك مواقع معروفة جدا لاتقبل الدفع إلا بواسطة البايبال مثل موقع إباي Ebay المعروف.
- إن البايبال يحمي بيانات بطاقة الائتمان، وكذا يحميها من المخترقين، وبذلك يمكنك التعامل على الإنترنت بأريحية تامة وأمان.
- يمكنك استلام الأموال من الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إليهم بواسطة البريد الإلكتروني المسجل به حساب البايبال فقط لا غير.
- بامكانك سحب الأموال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الإئتمانية أو بطاقات الفيزا المدفوعة قبلا.

* أهمية البايبال:
من الملاحظ قديما أن المستخدمين والمتعاملين عبر الانترنت قد واجهوا صعوبة في عدم تمكنهم من سحب الأرباح، فكثير من مواقع العمل الحر لا تقبل الدفع إلا بواسطة البايبال كموقع المستقل مثلا ومن هذا المنطلق نلاحظ بأنه توجد صعوبة في كبيرة في حصولهم على أرباحهم، فكثيرون تركوا ساحة العمل عبر الإنترنت لحين توفير وسائل دفع آمنة وسهلة وسريعة.

* الشروع في استخدام البايبال:
فتح حساب بايبال والبدء في العمل به هو أمر سهل للغاية، لكن قبل هذا كله يجب تفعيل الحساب حتى نتمكن من إرسال واستقبال الأموال بلا أية قيود أو مشاكل.
تفعيل البايبال يتم بوسيلتين:
1- بالحساب البنكي:
إذا كنت تملك حسابا بنكيا بعملة يدعمها البنك فيمكنك ربطه به واستخدامه للشراء والدفع واستقبال الأموال بسهولة.
2- بالبطاقة الائتمانية:
وهنا يجب أن ننوه لأمر مهم ألا وهو أن البطاقات الائتمانية تختلف من حيث تفعليلها للبايبال، حيث نجد مثلا أن بطاقة الماستر كارد تفعل البايبال تفعيلا جزئيا فقط، حيث يصبح يرسل الأموال، يشتري من مواقع التسوق على الإنترنت، يدفع...إلخ لكن لا يستقبل الأموال حيث تبقى معلقة لحين تفعيله تفعيلا كاملا.
البطاقة التي تفعله تفعيلا كاملا هي بطاقة الفيزا كارد وهي محور حديثنا، حيث تقوم هاته البطاقة بتفعيل الحساب ومنحك كافة الصلاحيات لاستخدامه بلا أية قيود أو مشاكل.
(الرصيد الموجود في الحسابات المرتبطة بحساب البايبال؛ الفيزا أو الحساب البنكي أو كلاهما هو الرصيد الحالي الذي يمكنك الدفع من خلاله أو إرسال المال للآخرين)
وختاما، في مدونة أليزيا قمنا في فيديو سابق بعملية فتح ظرف ومراجعة لبطاقة فيزا كارد من بنك بايسيرا...يمكنك الرجوع إليه من هنا: مراجعة لبطاقة فيزا كارد الرهيبة من بنك بايسيرا.
ومن خلال الفيديو أسفله والذي تجدونه على قناتنا على اليوتوب أيضا قمنا بشرح مفصل ودقيق لكيفية ربط بطاقة الفيزا بحسابكم على البايبال وهذا من أجل تفعيله تفعيلا وقانونيا وبلا خوف على حسابكم من الإيقاف أو الغلق...تابعوا الفيديو:

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter