جوجل تنشر الكلمات الأكثر بحثا في العالم على موقعها خلال سنة 2018..شاهدها الآن!

الاثنين، 24 ديسمبر 2018

جوجل تنشر الكلمات الأكثر بحثا في العالم على موقعها خلال سنة 2018..شاهدها الآن!

في كل نهاية عام يمر، تقوم كبرى الشركات التقنية كفيسبوك ويوتيوب وتويتر وغيرها بعرض حصيلة عامة عما جرى عليها وماهي أكثر الأشياء التي أثارت اهتمام المستخدمين وتفاعلهم، ولعل أكبرها هو عملاق التكنولوجيا ومحرك البحث الشهير ورقم واحد في العالم "جوجل" والذي لا يكاد يمر يوم دون أن نستخدمه للبحث عن أشياء معينة أو استعمال خدمة من خدماته الضرورية والمميزة.. وهو بدوره لا يتوانى في الكشف عما في جعبته من أحداث حصلت طيلة سنة كاملة.
جوجل ترندز
و نشرت جوجل أكثر الكلمات بحثا لعام 2018 عبر موقعها trends.google، وللاطلاع عليها ماعليك إلا بالدخول إلى هذا الموقع من أجل أن ترى كل التصنيفات التي وضعتها جوجل للكلمات الأكثر بحثا على الأنترنت حول العالم مثل كلمات البحث والمشاهير والأخبار والأفلام والحصص التلفزيونية والرياضيين....وغيرها
كما يمكنك أيضا القيام باختيار دولتك، ليقوم الموقع بعرض كل التصنيفات المهمة للكلمات الأكثر بحثا والتي قام المستخدمون في بلدك بالبحث عنها وهي أيضا مصنفة حسب مختلف المجالات كالتقنية وغيرها.
ملاحظة: هناك بعض الدول العربية التي لم يقم جوجل بإدراجها في الترند، لذلك لا يمكنك أن تجد الكلمات الأكثر بحثا على شريط بحث جوجل، لكن هناك دول أخرى كمصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة وغيرها والتي يمكنك اختيار إحداها وتفحص الكلمات التي تم البحث عنها كثيرا بمختلف المجالات.

وهنا نستعرض لكم أهم الكلمات التي تم البحث عنها لهذا العام:
في كلمات البحث:
1)
World Cup
2)
Avicii
3)
Mac Miller
4)
Stan Lee
5)
Black Panther

وفي الأخبار:
1) World Cup
2)
Hurricane Florence
3) Mega Millions Result

4) Royal Wedding

5) Election Results


وللاطلاع على ترتيب جوجل لأكثر المواضيع المبحوث عنها على محركها للبحث في مختلف المجالات الأخرى يكفي فقط الدخول على الرابط أسفله، كما ستجد فيديو رائع يتضمن أفضل المشاهد واللقطات التي حدث في هذا العام قم أيضا بمشاهدته:

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter