نتفليكس تسعى لاجتذاب مشتركين جدد عبر هذا القرار والذي سيعجبهم حتما

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

نتفليكس تسعى لاجتذاب مشتركين جدد عبر هذا القرار والذي سيعجبهم حتما

نيتفليكس هو موقع يمكنك من خلاله مشاهدة أي فيلم أو حتى فيديو بنقاء و جودة صورة عالية جدا ودون فواصل إعلانية، و قد توسع هذا الموقع بعد أن أسسه ريد هاستنغر ومارك راندولف عام 1997 م من توصيل الأقراص المدمجة و تأجيرها بواسطة البريد إلى بث مقاطع الفيديو والأفلام من خلال الإنترنت. وقد توسع الموقع فأصبح متاحا في الدول العربية و معظم دول العالم.
تعتبر نتفليكس المنصة الأولى على مستوى البث الحي والفيديوهات تحت الطلب في العالم، ويتزايد عدد المستخدمين عبر العالم منذ أن قررت الشركة الانفتاح وعدم البقاء فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن أغلب المستخدمين يتشكون من ارتفاع تكاليف الاشتراك في هذه الخدمة.
ف Netflix هي خدمة بث تتيح من خلالها لعملائنا مشاهدة مجموعة متنوعة من العروض التليفزيونية و الأفلام الوثائقية و غيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الإنترنت.
سوف تستمتع من خلال Netflix بمشاهدة محتوى غير محدود دون أي مقاطعة بإعلانات تجارية.
ستجد دومًا شيئًا جديدًا لتكتشفه، ويتم إضافة المزيد من العروض التلفزيونية و الأفلام كل شهر.

وفي خضم المنافسة الكبيرة التي تشهدها نتفليكس في هذا المجال خصوصا من شركات كبيرة كأمازون وديزني، فإنه وجب على الشركة ايجاد حلول فعالة وسريعة، وفي هذا الإطار كشف المدير التنفذي لنتفليكس "Reed Hastings" في حوار مع وكالة بلومبرغ الاقتصادية إلى أن المنصة ستختبر إجراءا جديدا عما قريب.

ويتعلق الأمر حسب Reed Hastings بتخفيض تكلفة الاشتراك في خدمة نتفليكس في عدد من الدول النامية، من خلال إطلاق عرض خاص بذلك يضاف إلى العروض الثلاثة المتوفرة سابقا، إلا أن المدير التنفيذي لنتفليكس لم يشر إلى الدول المعنية بذلك ولا إلى موعد تطبيق هذا الإجراء، وسط توقعات بأن يتعلق الأمر بالدول النامية في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.
حسابات نتفليكس مجانية
رسوم الاشتراك:
يوفر نتفليكس 3 باقات شهرية للاشتراك، يكون الشهر الأول مجانا للتجربة وتوفر الباقة الأولى ( الأساسية ) تقديم محتوى عادي ذو جودة مقبولة، ولا يسمح بتشغيل الخدمة على أكثر من جهاز في نفس الوقت.
و سعر هذه الباقة 8 دولار شهريا، أما الباقة الثانية فهي ( القياسية ) ورسوم الاشتراك فيها 10 دولار شهريا، تقدم محتوى ذو جودة جيدة ويمكنك فيها استخدام الموقع على جهازين فقط.
و بالنسبة للباقة الثالثة والأخيرة فهي ( المميزة )، و هي أفضل أنواع الباقات التي يقدمها نيتفليكس فهي تقدم المحتوى بجودة عالية جدا، ويمكنك استخدام الموقع و المشاهدة على أربع أجهزة في وقت واحد وتقبل تجديد الاشتراك عن طريق البطاقات الائتمانية أو عن طريق حساب paypal، وثمن الاشتراك الشهري 12 دولار.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter