طريقة معرفة الشخص الذي قام بحظرك أو إلغاء صداقتك على سناب شات

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

طريقة معرفة الشخص الذي قام بحظرك أو إلغاء صداقتك على سناب شات

 كيف تعرف إذا ألغى شخص صداقتك على سناب شات؟
يعتبر السناب شات شبكة اجتماعية رائدة وذات إلهامات وخدمات متميزة تستهوي الكثيرين خاصة من فئة الشباب والمراهقين، وقد سعت فيسبوك الشبكة الاجتماعية الأضخم في العالم على الاستحواذ على سناب شات في أكثر من مناسبة وهذا عبر تقديم عروض مالية مغرية جدا...إلا أن هاته الأخيرة رفضتها جميعا مما اظطر فيسبوك إلى نسخ جميع ميزات السناب شات ووضعها في تطبيقاتها الاجتماعية كمسنجر وانستقرام مثل ميزة القصص وغيرها.
الحظر على سناب شات
وبالعودة إلى مميزات وخفايا السناب شات، فلو كنت من أحد مستخدميه العاديين فلربما ستكون سعيدًا عندما تعرف بعض الحيل أو المهارات في كيفيّة مشاركة منشوراتك هناك، لكن توجد هناك واحدة من أبسط الأشياء التي قد تبدو غير واضحة، وهي أن سناب شات لا يُتيح لك إمكانية معرفة ما إذا كان هناك شخص في قائنة أصدقاءك قد ألغى صداقتك أو حظرك بوضوح. 
في سناب شات يمكنك إرسال رسائل إلى شخص لا يتابعك، لكن في حال أنه قد قام فعلا بحظرك فلن تستطيع مراسلته. بالإضافة إلى أنه يُمكنك معرفة ما إذا كان صديقك ألغى متابعتك أم لا، وذلك من خلال رؤية المحتوى الذي ينشره، فإن لم تستطع رؤية الصور أو الفيديوهات، فهذا قد يعني أنه ألغى متابعتك.
ولكن بفضل إعدادات الخصوصية في سناب شات، فإن رؤية قصص شخص ما لا تعني بالضرورة أنه قام بإضافتك.
معرفة من قام بحذفك
توجد هناك طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان شخص ما صديقك على سناب شات أم لا، وذلك من خلال الضغط باستمرار على اسمه لرؤية رمز السناب (رمز الشبح الأصفر).
إذا لم تستطع أيضاً رؤية الرقم الخاص بالحساب عند الضغط على رمز السناب، فهذا أيضاً يعني أنه لم يقبل صداقتك.
جدير بالذِكر أنه يمكنك العثور على اسم شخص ما عن طريق البحث عنه في قسم دردشة سناب شات أو من قائمة أصدقائك.
حساب سناب شات
أما إذا كنتما تتابعان بعضكما البعض، فسترى مجموعة السنابات الخاصة به، وهو ما يمثل مجموع كل السنابات (الصور ومقاطع الفيديو) التي أرسلها واستقبلها في التطبيق، فإن لم يكن يتابعك، فمجموع السنابات سيكون مخفياً.
إن لم يرِد الشخص المتابعة، فهذا يمكن أن يعني أنه ألغى متابعتك، أو حظرك، أو أنه لم يتابعك منذ البداية.
اقرأ أيضا:
- بداية نهاية عصر فيس بوك وكيف أن سناب شات هو المستقبل

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter