ابهر أصدقاءك بهذه الخدع على الشبكات الاجتماعية، اكتب بخط مميز و معكوس ومقلوب وداخل دوائر وبرموز تعبيرية مذهلة

الخميس، 3 يناير 2019

ابهر أصدقاءك بهذه الخدع على الشبكات الاجتماعية، اكتب بخط مميز و معكوس ومقلوب وداخل دوائر وبرموز تعبيرية مذهلة

هل تبحث عن تغيير خط كتابة جملة أو منشور أو حالة على الشبكات الاجتماعية؟ نعم فهذا ممكن من خلال مواقع متخصصة أو باستخدام تطبيقات مخصصة.
* يوفر مولد النص BeautifulDingBats حوالي خمسة عشر خطًا مختلفًا، من النص البرمجي الكلاسيكي أو Sans-Serif إلى المربع التربيعي الأكثر إبداعًا. ما عليك سوى إدخال النص في الحقل المخصص لهذا الغرض ... ثم قم بنسخ ولصق النتيجة في منشورك على الفيسبوك Facebook أو السيرة الذاتية على الانستغرام Instagram.
الشبكات الاجتماعية فيسبوك انستغرام

* تعتبر واجهة موقع Unicode TextConverter أقل جاذبية، ولكن النتيجة مخادعة وعلى عكس ذلك تماما. والأهم من ذلك، يمكنك الحصول على نص معكوس من أعلى إلى أسفل أو من اليمين إلى اليسار. مريحة وفعالة لأولئك الذين يحبون طعم السرية على الشبكات الاجتماعية.
فيسبوك انستغرام تويتر

* خط الكتابة الأصلي مع الرموز التعبيرية أيضا:
هل تبحث عن حل لتخصيص السيرة الذاتية لحساب الانستغرام Instagram الخاص بك؟ انتقل إلى موقع LingoJam، والذي يوفر مولد نص مع سلسلة من الخطوط التي تتضمن أيضًا الرموز التعبيرية وتأثيرات الكتابة الأخرى. وللتعامل بشكل أفضل مع الرموز التعبيرية أيضًا هناك خدعة بسيطة: النسخ واللصق من موقع Emojicopy. هي خدعة فعالة ولكن كن حذرا من إساءة استخدامه ... فهناك احتمال بأن تصبح غير قابلة للقراءة!
الوجوه التعبيرية
قد يعجبك أيضا:

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث ثم اضغط Enter